فالديز: أنا باق في برشلونة حتى نهاية عقدي

أكد الحارس الاسباني الدولي فيكتور فالديس انه لا يريد ترك برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية ويعتزم البقاء حتى نهاية عقده في حزيران/ يونيو العام 2014.

وكان الحارس المميز قال في وقت سابق أنه لا يريد تمديد عقده الحالي، مما أدى إلى تكهنات بأنه في طريقه للخروج هذا الصيف، وقد حاول فريق موناكو العائد لمصاف اندية الدرجة الأولى في فرنسا استقطابه، بيد أن المساعي لا تبدو جدية.

وأوضح الحارس البالغ من العمر 31 عاما بأنه حريص على نهاية عقده في ملعب كامب نو، قائلا: "أنا مدين للجماهير وسأفسر لهم لماذا لن أجدد عقدي.. برشلونة قدم لي كل شيء، وهو منزلي منذ 20 عاما، ولكن الضغوط على حارس المرمى في كامب نو ضخمة جدا، وأنا منهك وأشعر برغبة عامرة في التغيير بعد نهاية الموسم المقبل".

وأضاف: "لمن لا يحب أن يسمع بوضوح، أريد أن أقول مرة ثانية ليس الموضوع مالي على الإطلاق".

وتابع: "أنا أشعر بالفخر لأن النادي يريدني أن يستمر، ولكن قراري هو نهائي، سوف أستمر في ارتداء قميص برشلونة بشرف حتى اليوم الأخير من عقدي".

وأكد الحارس الدولي (الذي بدأ مشواره الكروي في برشلونة ولعب في الفريق الأول منذ 2002 وتوج معه بلقب الدوري المحلي 6 مرات والكأس مرتين وكأس السوبر 5 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس السوبر الأوروبية مرتين وكأس العالم للأندية مرتين أيضا)، أنه ليس في طريقه للالتحاق بموناكو.

وذكر موناكو ايضا انه لن يضم حارس النادي الكتالوني هذا الصيف.

وتحدث فالديس في مؤتمر صحافي عن السبب الذي دفعه لعدم مواصلة مشواره مع النادي الكتالوني لما بعد الموسم المقبل، قائلا: "اعتقد أن أمام النادي الوقت الكافي لإيجاد البديل".

من جهة أخرى، أشار موناكو عبر مديره الرياضي فاديم فاسيلييف في تصريح لراديو مونتي كارلو "ار ام سي" بان الحارس الحالي لفريق الإمارة الكرواتي الدولي دانيال سوباسيتش لن يرحل، مضيفا: "نحن سعداء بحارسنا. سنتحدث مع (المدرب الايطالي) كلاوديو (رانييري) في الأيام القليلة، لكن في الوقت الحالي لن يحصل ذلك (انضمام فالديز)".

 

×