صحيفة: مورينيو يعود لتشيلسي مقابل 40 مليون إسترليني

أكدت تقارير إنكليزية الخميس أن مدرب ريال مدريد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو وقع بشكل رسمي مع نادي تشيلسي الإنكليزي بصفقة لمدة أربع سنوات بقيمة 40 مليون جنية إسترليني.

وبحسب صحيفة " الصن الإنكليزية " التي نقلت الخبر على لسان مصدر مقرب جداً عنونت على رأس صفحتها في الموقع الإلكتروني" مورينيو رسمياً مدرباً لتشيلسي مجدداً، وعودته أفرحت الجميع"

وتابعت الصحيفة : "نحن الآن نتطلع إلى الموسم المقبل، ومتأكدون  أنه سوف يكون مثيراً للغاية".

وأضافت مورينيو الذي قام بزيارة إلى العاصمة الإنكليزية لندن الإثنين وظهر على بعد أمتار من ملعب ستامفورد بريدج "معقل فريق تشيلسي"، قد أستغل هذه الزيارة لتوقيع عقد تدريبي مع النادي اللندني بشكل رسمي.

وأشيع في وسائل الإعلام  أن حضوره كان لمشاهدة مباراة كريستال بالاس واتفورد في المباراة النهائية الفاصلة في ويمبلي  وزيارة عدد من الأصدقاء في العاصمة، ولكن الحقيقة هي، وضع اللمسات الأخيرة على عقده مع النادي تمهيداً لتوقيع العقد الرسمي ليعود بذلك مجدداً إلى الإشراف على تدريب النادي والاستعانة برودي فاريا في جهازه الفني.

وأشارت الصحيفة أن مطلع الاسبوع المقبل، سيكون الإعلان الرسمي لهذه العودة وهذا مرتبط بخوض المو آخر لقاء له في الليغا الإسبانية مع الملكي ريال مدريد على أرض البرنابيو أمام اوساسونا السبت ويودع بعدها المدرب المثير للجدل عتبات بلاد اللاروخا بعد فترة تدريبية قضاها في مدريد بلغت 3 سنوات .

وأضافت المباراة الأولى لمورينيو مع تشيلسي خوض لقاء ودي في تايلاند ضد سينغا ضمن إطار جولة النادي لمنطقة الشرق الأقصى من قارة آسيا كما سيتوجه للعب في ماليزيا وأندونيسيا أخيراً.

ثم سيتوجه تشيلسي إلى رحلته الأميركية للمشاركة في كأس البطولة الدولية حيث سيشارك في البطولة أبناء البيت الملكي ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي إلى جانب إيفرتون ويوفنتوس وميلان وفالنسيا ولوس أنجلوس غالاكسي.

 

×