سواريز: من الصعب رفض عرض من ريال مدريد

ألمح لويس سواريز مهاجم ليفربول المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم لاحتمال أن يفكر في الرحيل إلى ريال مدريد إن أبدى العملاق الاسباني اهتماما بضمه.

وعوقب سواريز لاعب منتخب اوروجواي بالإيقاف لعشر مباريات محلية بعد أن عض برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي وأشار إلى أن الضغط الذي تعرض له من وسائل الإعلام البريطانية يعد أحد الأسباب وراء تفكيره في خطوة الانتقال.

وقال سواريز الموجود في مونتيفيديو حيث انضم لتشكيلة اوروجواي متحدثا لإذاعة راديو سبورت 890 المحلية "لم يحدث شيء مؤكد حتى الآن لكن سيكون من الصعب أن يقول المرء لا لريال مدريد."

وأضاف "أحب ليفربول لكن لو أن هناك أي فرصة للعب في مكان آخر؟ لقد عانيت كثيرا منذ ان كنت صغيرا من الصحفيين الانجليز الذين كانوا ينتقدونني بطريقة غير عادلة بسبب سلوكياتي وليس أدائي كلاعب."

وللاعب البالغ من العمر 26 عاما سجل حافل بالعقوبات في انجلترا وفرضت عليه غرامة مالية وعقوبة إيقاف في موسم 2011-2012 بسبب إساءة عنصرية ضد باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد.

وكان سواريز الذي عوقب بالإيقاف لعض لاعب منافس حين كان يلعب في اياكس امستردام الهولندي هداف ليفربول في الموسم المنتهي وثاني هدافي الدوري الانجليزي الممتاز وراء روبن فان بيرسي مهاجم البطل مانشستر يونايتد

 

×