مورينيو يوضح سبب رحيله ويكشف عن أسوأ لحظة له مع ريال مدريد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في حديث وداعي قبل رحيله عن النادي الملكي، نقلته صحيفة "ماركا" أن الحنين سيراوده نحو ريال مدريد وأبدى حزنه بالفعل عن عدم تحقيقه لإنجاز في موسمه الأخير.

الرجل الخاص تحدث قائلاً: "لقد تركت النادي في أيدي أمينة، أنهيت عملي وأنا راحل رغم شعوري بالأسى لعدم تحقيقي لقب دوري أبطال أوروبا الذي كانت تحلم بها جماهير الفريق".

وأضاف المدرب البرتغالي: "أتيت هنا لتأسيس مشروع للنادي، كل ما قدمته كان لزيادة قدرة الفريق على المنافسة خاصة بين اللاعبين، الذين يقدمون الآن أفضل العطاءات في مسيرتهم".

مورينيو يعتقد بأنه ترك فريقاً مثالياً وقادراً على المنافسة، وعن أصعب اللحظات التي واجهته في مسيرته مع النادي الملكي، أكد بأن الخسارة القاسية التي تلقاها من الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة 5-صفر في ملعب كامب نو هي اللحظة الأصعب له.

قبل أن يستدرك بأنه نجح مع ريال مدريد بالتفوق على برشلونة في السنة التي تلتها بتحقيق لقب الليغا، بالإضافة للفوز على النادي الكتالوني في نهائي كأس ملك إسبانيا، وهذا ما كسر هيمنة برشلونة على الكرة الإسبانية.

كما ذكر مورينيو بأنه مستاء من أحاديث بعض الجماهير التي تعتقد بأنه سيرحل عن الفريق بسبب الضغط الكبير عليه، لأنه أوضح لرئيس النادي فلورنتينو بيريز بأن الدفاع الحقيقي وراء رحيله عن سانتياغو بيرنابيو هو سوء معاملة الصحافة له.

 

×