إقالة سترامتشوني من تدريب انتر ميلان بعد موسم كارثي مع الفريق

أجرى ماركو برانكا المدير العام لنادي انتر ميلان الايطالي اتصالا بمدرب الفريق اندريا سترامتشوني مساء امس واخبره بأن ادارة النادي ستتخذ قراراً رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة باقالته من تدريب الفريق.

يأتي ذلك بعد الموسم الكارثي للفريق باحتلاله المركز التاسع وفشله في التأهل لاي بطولة اوربية الموسم المقبل لاول مرة منذ 14 عاماً بالاضافة الى توديعه الدوري الاوروبي وكأس ايطاليا على يد توتنهام الانجليزي وايه اس روما بحسب ما اذاعت شبكة سكاي سبورت التلفزيونية الشهيرة.



واكدت المحطة التلفزيونية في تقريرها ان العقبة الوحيدة حتى الان في اتخاذ هذا القرار رسمياً هو انه في حالة اقالة المدرب سيتعين على النادي دفع راتبه حتى نهاية عقده في صيف عام 2015، وهو ما يحاول مسئولي الانتر في ايجاد حل وسط يقتضي بدفع الانتر مبلغاً من المال أقل من قيمة راتبه لمدة عامين مقابل فسخ العقد والسماح للمدرب بتوقيع عقد اخر مع اي نادي بدلاً من بقائه دون عمل لمدة عامين.



وتولى سترامتشوني تدريب الانتر في مارس عام 2012 خلفاً للمدرب كلاوديو رانييري وحقق خلال تلك الفترة الفوز في 31 مباراة وتعادل في 11 وخسر في 23.

ومن المتوقع ان يتولى والتر ماتزاري تدريب الانتر خلفاً لسترامتشوني في حالة اقالته رسمياً بعدما فك ماتزاري ارتباطه رسمياً بنادي نابولي بنهاية الموسم الحالي.

 

×