ريال مدريد يزاحم كبار أوروبا في سباق الحصول على فيدال

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس أن نادي ريال مدريد ثاني ترتيب الدوري الإسباني مهتم بجلب ارتورو فيدال لاعب خط وسط يوفنتوس (26 سنة) ويأتي هذا الاهتمام بسبب توصية من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي بنسبة كبيرة سيحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو على مقاعد بدلاء النادي الملكي.

الدولي التشيلي يقدم أداء مميز مع بطل الدوري الإيطالي وكان من الركائز الاساسية في تحقيق السيدة العجوز لقب الدوري مرتين متتاليتين ويعتبر فيدال قائد حقيقي مع بيرلو في وسط الميدان.

وأظهر النادي الإيطالي الأسبوع الماضي عدم رضاه من الاندية التي تتصل باللاعب حتى انهم هددوا بمقاضاتهم إن تفاوضوا مع اللاعب الذي بموجب عقد مع اليوفي حتى عام 2016.

أيضا مانشستر سيتي مهتم بجلب فيدال وذلك بتوصية من مواطنه مانويل بيليغريني المرشح لخلافة روبرتو مانشيني على مقاعد بدلاء "السيتيزنز" وسيحاول مدرب ملقة الحالي اقناع مواطنه للهجرة الى الدوري الانكليزي الممتاز.

ووفقا للصحافة الانكليزية فان اليوفي قد رفض عرضا بقيمة 40 مليون يورو من مانشستر سيتي وهذه العملية تشمل أيضا المهاجم كارلوس تيفيز، أيضا مانشستر يونايتد مهتم باللاعب التشيلي وذلك بطلب من المدرب الجديد ديفيد مويس.

وسيجد ريال مدريد منافسة كبيرة من اجل التوقيع مع "المحارب" ولكن قد يقنع المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي اللاعب بالإنضمام الى العاصمة الإسبانية.

 

×