راموس: ريال مدريد السيء يحتاج للمنقذ بيل فوراً

شدد المدافع الإسباني في صفوف ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم سيرجيو راموس على ضرورة التعاقد مع الجناح الويلزي غاريث بيل لاعب توتنهام الانكليزي بل وينصح به.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية كان راموس قد أرسلل رسالة شفهية لبيل يدعوه فيها الانضمام للملكي وانه سيستمتع بذلك.

وعرض ريال مدريد وصيف الليغا في الفترة الماضية 60 مليون جنية إسترليني للحصول على خدمات النفاثة الويلزي أفضل لاعب في السبيرز للموسمين الماضيين.

وقالت الصحيفة على لسان راموس: "التوقيع مع بيل هو بمثابة الاستقطابات العالية الجودة لأنه قدم موسما استثنائيا وبإمكانه أن يساعد أي فريق بالعالم ولديه جميع الصفات التي نبحث عنها".

واستطرد راموس: "أنا متأكد أن الريال ليس النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد معه لكنه الخيار الرائع للملكي".

ألمح راموس إلى أن ريال مدريد الذي أنهى موسما سيئا للغاية بحاجة ماسة لخدمات هذا اللاعب واستقطاب لاعبين ممتازين على مستوى العالم.

ويرى مدريد أن بيل أكثر لاعب موهوب في العالم في هذه الفترة وهو البديل المثالي لرونالدو الذي من المتوقع أن يغادر الفريق، ويأمل أن تتضاعف فرصه في الحصول على خدمات الويلزي بعد فشل توتنهام في الصعود لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

لكن اللاعب بيل خفض هذه التوقعات بعد تلميحه لتمديد عقده مع "السبيرز" لأربعة سنوات وافراح مدربه براتب أسبوعي يصل 150 ألف جنيه إسترليني.

وقال بيل بعد نهاية الموسم : الفريق حارب بشدة تحت إمرة مدرب كبير حصدنا 72 نقطة في الدوري هذا الموسم، وكان من الطبيعي أن نتأهل لدوري الأبطال و"لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن".

من جهته قال رئيس نادي ريال مدريد السابق رامون كالديرون الذي كان العقل المدرب في التعاقد مع رونالدو مقابل 80 مليون جنية إسترليني أنه ينصح ريال في التعاقد مع بيل حتى لو اضطر لدفع مبلغ ضخم جدا.

 

×