صحيفة: نيمار يلعب لبرشلونة في الموسم المقبل

وقع المهاجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا الأسبوع الماضي اتفاقا مع نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم على اللعب في صفوف الفريق الموسم المقبل ، حسبما أكدت صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية الثلاثاء.

وطبقا لمعلومات، حصلت عليها من "مصدر مقرب من المهاجم الشاب" لم تذكر اسمه، أكدت الصحيفة أن مندوبي النادي الكتالوني زاروا البرازيل الأسبوع الماضي وأقاموا بمنزل يمتلكه اللاعب على الشاطئ بمنتجع جواروجا القريب من ساو باولو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي النادي الكتالوني تقدموا هذه المرة بعرض أفضل لنادي سانتوس الذي يلعب له نيمار حيث رفعوا المقابل المالي المعروض من 14 إلى 17 مليون يورو (من 18 إلى 23 مليون دولار) .

وواصل نيمار نفيه بإصرار لهذه المعلومات التي تنشرها الصحف البرازيلية.

ولدى سؤاله عن هذا الموضوع الاثنين ، قال نيمار "لا أعلم شيئا عن هذا".

وإذا تأكدت أنباء رحيل نيمار إلى أسبانيا ، ستكون آخر مباراة رسمية يخوضها مع سانتوس هي المباراة أمام فلامنجو يوم الأحد المقبل في المرحلة الأولى من الدوري البرازيلي والت يتقام على استاد "برازيليا" وفي حضور 77 ألف مشجع استعدادا للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 حزيران/يونيو المقبل.

وكشف مسؤولو سانتوس بوضوح في الأيام القليلة الماضية عن اتجاههم لمناقشة انتقال نيمار قبل نهاية عقده الحالي الذي يمتد حتى تموز/يوليو 2014 .

وأعرب أوديليو رودريجيز نائب رئيس نادي سانتوس "كنا نود أن يظل مع الفريق حتى 2014 ، ولكنه يبدو أمرا صعبا. كرة القدم أصبحت تجارة ويحكمها قانون السوق".

 

×