زامورانو يعرض نفسه على ريال مدريد لخلافة مورينيو

عرض أسطورة كرة القدم التشيلي إيفان زامورانو نفسه على رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز للعودة من جديد للفريق وخلافة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، رغم انعدام خبرته في مجال التدريب.

واعترف زامورانو في تصريحات تناقلتها مختلف وسائل الإعلام الإسبانية بأنه التقى مؤخرا ببيريز ليعرض عليه المساعدة وتقديم يد العون في هذا التوقيت الحرج.

وأوضح زامورانو أن السبب الرئيسي للقاء كان بحث إمكانية القيام بمشاريع رياضية باسم النادي الملكي في تشيلي، لكنهما تطرقا أيضا إلى مستقبل الفريق بعد رحيل مورينيو.

وأكد الهداف اللاتيني أنه قضى أربعة اعوام رائعة بقميص الريال، ويحتفظ بذكريات جميلة في ملعب سانتياغو برنابيو، وستسعده العودة مجددا لشغل منصب داخل النادي فني أو إداري.

يذكر أن زامورانو( 46 عاما) سجل 100 هدف في 173 مباراة لعبها مع الريال في الفترة بين 1992 و1996 وتوج معه بالليغا وكأس الملك والسوبر المحلي قبل أن ينتقل لإنتر ميلان الإيطالي.

ويبدو الإيطالي كارلو أنشيلوتي أقرب المرشحين لخلافة مورينيو في الموسم المقبل، إلا أن تمسك ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي به قد يعرقل إتمام الصفقة، ويجبر فلورنتينو بيريز على البحث عن خيارات أخرى، قد يكون أحدها زامورانو.

 

×