تحديد موعد إعلان الطلاق بين ريال مدريد ومورينيو

أعلنت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية السبت أن جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد يعيش آخر أيامه في العاصمة الإسبانية، مشيرة إلى أن مجلس إدارة النادي الملكي ستجتمع الاثنين لإنهاء شركاتها مع المدرب البرتغالي.

وأضافت الإذاعة أن ريال مدريد سيعلن عن قرار إنهاء عقد مورينيو خلال الأسبوع المقبل، وكان قد أعلن مورينيو بعد نهاية المباراة أمام أتلتيكو مدريد أن مستقبله سيتم حله حينما سيجتمع رفقة الرئيس فلورينتينو بيريز.

وقال مورينيو: "من الطبيعي عدم الانتظار حتى نهاية الموسم ليعرف المشجع ما سيحدث في الموسم المقبل. عندما سأجتمع مع الرئيس، النادي سيعلن على الفور القرار الذي سنتخذه".

ويذكر أنه في 22 مايو/أيار الماضي أعلن ريال مدريد عن تجديد عقد جوزيه مورينيو، حيث جاء البيان من النادي الأبيض كالتالي: "أفضل مدرب في العالم، في ريال مدريد حتى 2016".

وبعد عام تقريبا من الإعلان على الاتفاق فإن النادي الأبيض سيقوم بإلغائه مع المدرب البرتغالي الذي سوف يضطر إلى تسوية الأمور مع فلورنتينو إذا كان سيجلس على مقاعد البدلاء في المباراتين المتبقية بالدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد وأوساسونا.

وسينهي مورينيو مسيرته في ريال مدريد مع ثلاثة ألقاب (الليغا، كأس الملك وكأس السوبر المحلي) والوصول في ثلاث مرات متتالية إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

×