تيفيز الحل البديل ليوفنتوس في حالة تعثر المفاوضات مع هيغواين

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن يوفنتوس يضع ضمن خياراته التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز في حال فشل في ضم مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين.

ويبدو الأرجنتيني تيفيز مرشحا لترك مانشستر سيتي والانتقال إلى ناد آخر خصوصا وأنه عانى من مشاكل جمة في المدينه الانكليزية الشمالية كان آخرها الحكم عليه بقضاء 200 ساعة في مجال الخدمة الاجتماعية بسبب قيادته سيارته رغم سحب رخصته للسرعة الزائدة.

كما أن تيفيز كان على وشك ترك مامشستر سيتي الموسم الماضي عندما رفض الانصياع لأوامر مدربه المقال حديثا روبرتو مانشيني وإجراء عمليات الاحماء خلال إحدى مباريات دوري الأبطال الأوروبي.

وأبدى تيفيز في أكثر من مناسبه رغبته في ترك مانشستر ليكون قريبا من عائلته التي لا تريد المكوث في المدينة، والآن باتت الفرصة متاحة للرحيل مع نية مانشستر سيتي تجديد الفريق استعدادا للموسم المقبل بعد خروجه خالي الوفاض من بطولات الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن الأرجنتيني أدريان روكو وصل إلى مدينة ميلانو الإيطالية ومن المقرر أن يجتمع في الساعات القليلة المقبلة مع ممثلي نادي يوفنتوس.

وينتهي عقد تيفيز مع "السيتيزينز" صيف العام 2014، وسيشكل الانتقال إلى يوفنتوس إغراء للنجم الأرجنتيني المشاغب بعد الأداء المذهل الذي قدمه الفريق في الموسمين الأخيرين.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي قد يبدي مرونة في التفاوض مع يوفنتوس في حال وافق الأخير على التخلي عن لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال لمصلحة النادي الانكليزي السماوي، إلا أن مدرب "السيدة العجوز" أنتونيو كونتي مصمم على الاحتفاظ بخدمات فيدال الذي يعد من أبرز لاعبي الفريق خلال حملة الفريق هذا الموسم.

وكاد تيفيز أن ينتقل إلى ميلان العام الماضي إلا أن الصفقة تعثرت في اللحظات الأخيرة بسبب الشروط المالية التي وضعها مانشستر سيتي، ويعتبر يوفنتوس مكانا نموذجيا بالنسبة لتيفيز، حيث يمكنه القيادة ساعة واحدة فقط للوصول إلى مدينته المفضلة ميلانو، كما أن المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي مضمونة، ويبقى العائق الوحيد هم الراتب السنوي، حيث يتقاضى مهاجم بوكا جونيورز السابق 10 ملايين يورو سنويا من مانشستر سيتي، ورغم أن موناكو الفرنسي عرض على تيفيز مبلغا أكبر، إلا أن تيفيز سيفضل الانتقال إلى "البيانكونيري" بسبب فارق الإنجازات والطموحات.

 

×