مانشستر سيتي ينوي استغلال التعاقد مع بيليغريني لضم إيسكو

يتطلع مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم لاستغلال خطوة التعاقد المرتقب مع مدرب ملقا مانويل بيليغريني، من أجل ضم لاعب الفريق الاسباني ونجمه الشاب إيسكو.

وكان مانشستر سيتي قد أقال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني من منصبه الاثنين بعد ثلاثة أعوام ونصف العام من تولي منصبه، وتشير تقارير صحفية إلى اقتراب بيليغريني من تولي الموقع الشاغر خصوصا وأن نادي ملقا منح المدرب التشيلي حرية البقاء أو الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

وعلى ذمة صحيفة "ذا صن" البريطانية الواسعة الانتشار، فإن مانشستر سيتي يأمل أن يقوم بيليغريني بإقناع إيسكو في اللحاق به إلى الدوري الإنكليزي، رغم أن شرطا جزائيا في عقده يجبره على دفع 27 مليون جنيه إسترليني في حال أراد ترك ملقا.

ولعب إيسكو (21 عاما) مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الاسباني في شباط /فبراير الماضي، وهو لاعب وسط مهاجم يعتبر من بين الأفضل في مركزه داخل القارة الأوروبية هذه الأيام.

وأضافت "ذا صن" أن مانشستر سيتي يريد الدخول في مفاوضات بهدف تخفيض السعر الباهظ للنجم الاسباني الذي أراد مانشيني ضمه إلى الفريق مع بداية هذا الموسم دون أن تنجح مساعيه، ويحظى إيسكو أيضا باهتمام قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

ويستلم تدريب الفريق حاليا المدرب المساعد برايان كيد الذي قاد مانشستر سيتي للفوز بمباراته الأولى بعد رحيل مانشيني إثر التغلب على ريدينغ بهدفين نظيفين في الجولة قبل الأخيرة من "البريمير ليغ" الثلاثاء.

 

×