الدوري الانجليزي: لامبارد يزأر في وجه أستون فيلا ويضع فريقه في الأبطال

نجح فريق تشيلسي في تثبيت أقدامه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما اقتنص فوزا غاليا من مضيفه أستون فيلا 2-1 السبت في المرحلة السابعة والثلاثين من المسابقة.

ونجح تشيلسي في تحويل تأخره بهدف في الشوط الاول ورد بهدفين في الشوط الثاني عن طريق فرانك لامبارد.

وظل تشيلسي في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 72 نقطة متفوقا بفارق خمس نقاط على آرسنال صاحب المركز الرابع والذي يلتقي مع ضيفه ويغان الثلاثاء المقبل.

ويحتل آرسنال المركز الرابع برصيد 67 نقطة يليه توتنهام في المركز الخامس برصيد 66 نقطة قبل مباراته مع مضيفه ستوك سيتي الأحد.

وتجمد رصيد أستون فيلا عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم أستون فيلا بهدف مبكر بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة عن طريق المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي بعدما تلقى تمريرة من ياكوبا سيلا ليراوغ غاري كاهيل ويسدد كرة قوية في الشباك.

وتعرض تشيلسي لضربة قوية في نهاية الشوط الأول بعد طرد لاعبه البرازيلي راميريس لحصوله على الإنذار الثاني بعد تدخله بعنف مع جابريل اغبونلاهور.

ولكن تساوت الأمور بعد مرور 13 دقيقة فقط من الشوط الثاني حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه بنتيكي،ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين.

وتمكن تشيلسي من إدراك التعادل في الدقيقة 61 عن طريق فرانك لامبارد بعد مجهود رائع من البلجيكي ادين هازارد.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة تقمص لامبارد دور البطولة وخطف هدف الفوز القاتل للبلوز بعدما تبادل هازارد الكرة بشكل رائع مع أشلي كول قبل أن يمرر الكرة أمام المرمى مباشرة إلى لامبارد، الذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك للمرة الثانية.

 

×