الدوري الانجليزي: كريم بنزيمة هدف مدرب مان يونايتد الجديد لتعويض روني

يتطلع مدرب مانشستر يونايتد الجديد ديفيد مويس لإقناع النجم الإنكليزي الدولي واين روني بالبقاء في "أولد ترافورد"، لكنه يملك خطة بديلة في حال فشلت مساعيه.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية الواسعة الانتشار إلى أن مويس يعتبر الحفاظ على روني أولوية في الوقت الحالي مع تزايد التقارير حول رغبة الثاني في ترك الفريق.

وأضافت الصحيفة أنه إذا فشلت مساعي مويس، فإن إدارة النادي ستستمع إلى العروض المقدمة لروني شرط أن لا تنخفض قيمتها عن 25 مليون جنيه استرليني، وستستخدم هذه الأموال في جلب مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة (25 سنة) الذي تقدر قيمته حاليا بـ30 مليون جنيه استرليني.

ويبدو المستقبل مجهولا بالنسبة لمهاجم المنتتخب الفرنسي، خصوصا وأن المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو يقف على أعتاب الرحيل، علما بأنه يتبقى من مدة تعاقد بنزيمة عامين.

ويحظى روني بعلاقة معقدة بعض الشيء مع مويس رغم أن الأخير منحه أول فرصه في الدوري الإنكليزي الممتاز وعمره 16 عاما

عندما كان لاعبا في صفوف إيفرتون.

وانتقد روني (27 سنة) مدربه السابق في كتاب يتناول سيرته الذاتية، ما أدى لظهور خلافات علنية بين الاثنين انتهت باعتذار روني عما كتبه عن مويس.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن روني جلس قبل أسبوعين مع السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الذي أعلن اعتزاله التدريب بنهاية الموسم، وأخبره بأنه ليس سعيدا بتغيير مركزه على أرض الملعب وجلوسه احتياطيا في بعض المناسبات.

كما أضافت التقارير أن أندية باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي تقف على رأس المهتمين بخدمات المهاجم المتألق.

 

×