الدوري الاسباني: ريال مدريد في طريقه لمعاقبة بيبي بسبب مورينيو

شكل غياب المدافع بيبي عن لائحة ريال مدريد التي ستواجه ملقا في مقابلة مقدمة عن الجولة 36 من الدوري الإسباني، الحدث في الصحافة المدريدية التي اعتبرت قرار المدرب البرتغالي مورينيو عقابا لمواطنه على خلفية تصريحاته المساندة للعميد إيكر كاسياس، لكنها أيضا تحدثت عن قرار للنادي الملكي بمعاقبة اللاعب على خلفية نفس التصريحات.

وجاء في خبر أوردته صحيفة "ماركا" أن مسؤولا في النادي الملكي صرح لأحد القنوات أن الفريق الملكي يفكر في معاقبة اللاعب على خلفية تصريحاته بعد لقاء بلد الوليد وقال المسؤول الملكي: "أمامنا نهائي للكأس قريبا أمام اتلتيكو ولن نسمح أن يمر الأسبوعين القادمين في صراع بين المدرب واللاعبين".

وأسقط مورينيو بيبي من لائحة الفريق وسيعوضه مواطنه كارفاليهو لكن المدرب الأوحد كان قد رد بقسوة على لاعبه وأعتبر أن تصريحاته ناتجة عن فقدانه لمكانه في التشكيل الرسمي لفائدة الشاب الفرنسي رافائيل فاران.

ومن المحتمل أن يعلن النادي الملكي عن عقوبة ضد بيبي في نهاية الأسبوع الحالي حسب الصحافة المدريدية والتي اعتبرت إسقاطه من اللائحة بداية العقاب، علما أن مورينيو غالبا ما اكتفى بوضع خصومه في دكة البدلاء بدل تركهم يشاهدون اللقاء من المدرجات أو في البيت.

 

×