رونالدو لا يمانع من العودة لمانشستر يونايتد ومساع لاقتناص دي ماريا

مايزال مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني يشغل بال الصحافة العالمية، والإنكليزية منها على وجه الخصوص لتمنيها عودة اللاعب للبريمييرليغ، والأحد أثارت صحيفة "صنداي ديلي ستار" القضية مجددا بتأكيدها أن رونالدو لا يمانع في العودة لمانشستر يونايتد ناديه القديم.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فالدولي البرتغالي قال لأحد اللاعبين الحاليين في صفوف الشياطين الحمر إنه سيفكر بجدية لو اتيحت له الفرصة للعودة لملعب أولد ترافورد.

ويضيف المصدر نفسه أن مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون قد أشار في وقت سابق إنه خلال هذا الصيف سيكون له دعم من مالكي النادي "عائلة جليزر" للقيام بتعاقدات كبيرة.

يذكر أن رونالدو (28 عاما) تم بيعه قبل أربع سنوات إلى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي قدره 80 مليون جنيه استرليني (94 مليون يورو).

وعلى الرغم من أنه لا يزال لديه عامين في عقده مع النادي الإسباني تستمر الشائعات حول إمكانية تقديم عرض من مانشستر يونايتد لاستعادته بحوالي 65 مليون جنيه استرليني (77 مليون يورو).

وفي الأخير أشارت صحيفة " صنداي ديلي ستار" إلى أن لاعب آخر هو ضمن اهتمامات الشياطين الحمر وهو الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا زميل رونالدو في ريال مدريد.