×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنجليزي: سوانسي يسرق تعادلاً بطعم الفوز من مانشستر سيتي

خطف سوانسي سيتي تعادلاً صعباً من مانشستر سيتي دون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإنكليزي الممتاز.

حيث بدأ شوط اللقاء بسيطرة من السيتي لكن دون خطورة تذكر بسبب التكتل الدفاعي القوي لأصحاب الأرض قبل أن تأتي فرصة خطيرة لميتشو الذي أضاعها من أمام مرمى جو هارت بعد عرضية جميلة من روتريدج لينتهي الشوط الأول دون فرص قوية من الطرفين.

ومع بداية الشوط الثاني أشرك المدرب مانشيني اللاعب الكرواتي إيدن دزيكو بدلا من توريه في الجانب الهجومي لفك شيفرة دفاع الضيوف حتى جاء الفرج عن طريق توغل وعرضية جميلة من زاباليتا لدزيكو الذي سدد خارج المرمى الخال تماما لتضيع فرصة خطف النقاط الثلاث دون وجود أي رد فعل من أصحاب الأرض الذي فضلو الحصول على نقطة بدلا من لا شيء.

وفي العشرة دقائق الأخيرة من اللقاء مرر دزيكو لسيلفا تمريرة داخل المنطقة خطيرة ليسدد الإسباني بعيدة عن المرمى وسط حسرة كبيرة من المدرب مانشيني على ضياع فرصة الهدف القاتل.

وبهذا التعادل يبقى سوانسي سيتي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة بينما يبقى السيتي في الوصافة برضيد 72 بفارق 13 نقطة عن البطل مانشستر يونايتد.

 

×