×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنجليزي: ليفربول يرد على إيقاف سواريز بسداسية في مرمى نيوكاسل

حقق ليفربول فوزاً ساحقاً على مضيفه نيوكاسل يونايتد بسداسية نظيفة في لقاء شهد غياب النجم الأبزر لويس سواريز للإيقاف ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

حيث قد جاء شوط اللقاء الأول ببداية قوية من الضيوف الذين لم ينتظرو طويلاً حتى أحرزو الهدف الأول عن طريق أغر في الدقيقة 3 بعد تمريرة من كوتينيو ضرب بها مصيدة التسلل وسددها بالرأس من فوق الحارس هدف أول في اللقاء قبل أن يعود ستورديج ويصنع الهدف الثاني لهندرسون في الدقيقة 17 لينتهي الشوط الأول على نتيجة التقدم لصالح الريدز بثنائية.

وفي الشوط الثاني من اللقاء تحسن أداء نيوكاسل مع دخول حاتم بن عرفة إلى اللقاء لكن ستورديج آبي أن يبقي على آمل بسيط لأصحاب الأرض ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 54 بعد تمريرة جميلة من كوتينيو ليسددها لاعب تشيلسي سابقاً قوية في مرمى أصحاب الأرض, وفي الدقيقة 60 عاد نفس اللاعب وبنفس الطريقة من التسجيل في مرمى أصحاب الأرض الهدف الرابع بعد إنفراد تام من هيندرسون الذي مرر لستورديج ليسدد الأخير في مرمى الماكبايس الخال.

ومع دخول الثلث ساعة الأخير من اللقاء أشرك رودجرز بوريني الإيطالي بديلا للكابتن جيرارد ليوقع البديل على الهدف الخامس في اللقاء من اللمسة الأولى بعد تمريرة من ستورديج داخل المنطقة سددها الإيطالي وسط تشتت دفاعي كبير لرفاق بن عرفة في الدقيقة 74, ولم تمض سوى دقيقتين قبل أن يعلن هيندرسون عن الهدف السادس والأخير من ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب بكل روعة عانقت الشباك لينتهي اللقاء مع صافرة الحكم .

بالتالي رفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة في المركز السابع مع بقاء نيوكاسل في المركز الـ16 في اللقاء الذي شهد غياب سواريز نجم الريدز عن اللقاء بسبب عقوبة الإيقاف على أثر حادثة "عض" يد لاعب تشيلسي إيفانوفيتش في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف من نفس اللاعب في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

×