الدوري الاسباني: الديربي يعيد الحياة إلى كاسياس

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن قائد وحارس ريال مدريد إيكر كاسياس سيكون الحارس الأساسي في مباراة الفريق أمام فريق أتلتيكو مدريد في دربي مدريد، ضمن الأسبوع رقم 33 من الليغا الاسبانية في المباراة التي ستقام على ملعب فيسنتي كالديرون.

وكان كاسياس قد غاب عن تشكيلة النادي الملكي منذ ما يقرب من أربع أشهر بعد أن تعرض للإصابة في يده أثناء مباراة فالنسيا ضمن إياب دور الثمانية من كأس ملك اسبانيا.

وتعاقد ريال مدريد مع حارسه السابق دييغو لوبيز من إشبيلية وقدم مستويات رائعة للغاية، مما أدى لاستمراره في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض، حتى بعد أن عاد كاسياس من الإصابة استمر الأخير على مقاعد البدلاء.

وبحسب ما جاء في صحيفة "آس" والمقربة جدًا من البيت الملكي أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو قرر أن يشرك قائد الفريق في مباراة أتلتيكو مدريد مستخدمًا مبدأ التناوب بين اللاعبين استعدادًا لمباراة بوروسيا دورتموند ضمن إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي ستقام على ملعب سنتياغو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب و التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك قد انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.