الدوري الاسباني: فيلانوفا يؤكد مواصلة مشواره مع برشلونة

 

أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لنادي برشلونة في مؤتمر صحفي عقده لأول مرة منذ عودته إلى برشلونة الشهر الماضي بعد استكمال فترة شفائه في نيويورك، اكد أنه سيواصل قيادة الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل على الرغم من متاعبه الصحية والهزيمة القاسية التي مُني بها الفريق في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأعرب فيلانوفا في لقاء مع الصحفيين أقيم يوم الجمعة 26 أبريل/ نيسان في المدينة الرياضية وسط حضور إعلامي مهيب، عن سعادته بالعودة لاستلام دفة قيادة الفريق بعد انقطاع طويل. وصرح مدرب البلوغرانا الذي عاوده مرض سرطان الغدة النكافية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بأنه يشعر بالقوة وسيبقى مدربا للبارشا لو بقي بصحة جيدة، مؤكدا على رغبته الكبيرة في الاستمرار وعدم الرحيل. كما كشف فيلانوفا بأنه شعر بملل كبير في أيام الإجازات وأثناء فترة العلاج، مشددا على أن العمل هو أسلوب حياته ولا يشكل أي عبء عليه.

أما فيما يتعلق بهزيمة فريقة القاسية أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دوري الأبطال برباعية نظيفة، قال فيلانوفا: " نحن نمثل نادي برشلونة وسوف نلعب على أرضنا وأمام جمهورنا، لن يكون من المعقول القول إننا سنقلب النتيجة بسهولة، لكننا مطالبون بتحقيق الفوز وسوف نرى ما تخبئه هذه المباراة من أسرار".

وأنهى المدرب الكاتالوني حديثه " مهمة جوردي رورا لم تكن سهلة على الإطلاق، لقد أنجزها على مستوى عال جدا، وأنا ممتن له جدا على المستوى الشخصي أيضا، لقد قام بعمله على مستوى عال، شأنه شأن أوريلي ألتيميرا وجميع أعضاء الجهاز الفني، الآن لدينا فريق فني أفضل مما كان عليه قبل مغادرتي".

 

×