دورتموند يرفض عرض بايرن ميونيخ لضم ليفاندوفسكي مقابل 25 مليون يورو

كشفت مصادر اعلامية ألمانية هنا اليوم ان نادي (بايرن ميونيخ) قدم عرضا لنظيره وغريمه التقليدي (بوروسيا دورتموند) بقيمة 25 مليون يورو لضم رأس الحربة البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الا ان ادارة الفريق رفضت العرض.

واكدت المجلة الألمانية (دير شبيغل) ان الفريق البافاري الذي خطف يوم امس الاول رسميا لاعب خط وسط (دورتموند) ماريو غوتسه مقابل 37 مليون يورو قدم السبت الماضي عرضا لضم ليفاندوفسكي ولكن ادارة (دورتموند) ممثلة برئيس النادي هانس يواخيم فاتسكه ومدير الشؤون الرياضية ميشائيل تسورك رفضت العرض.

واضافت المجلة ان ادارة (دورتموند) تسعى لعدم انهيار طاقم الفريق من خلال العروض السخية التي يقدمها الفريق البافاري كما تريد الحفاظ على ليفاندوفسكي في صفوفه حتى انتهاء عقده في نهاية عام 2014 .

من جانبه لم يعلق مايك بارتل مدير اعمال ليفاندوفسكي على هذه الأنباء مكتفيا بالقول ان "هناك عرضا جيدا من جانب الفريق البافاري يناسب الشروط التي وضعها (دورتموند) وكذلك تطلعات روبرت".

وقال رئيس نادي (دورتموند) في تصريح للصحيفة الألمانية البافارية (زود دويشتشه تسايتونغ) ان "هذه المناورات التكتيكية الموجهة لنا من منطقة معينة في ألمانيا لا تهمنا قط فأمنيتنا هي بقاء ليفاندوفسكي في صفوفنا لغاية نهاية الموسم المقبل الامر الذي يحفزنا على رفض العروض المالية المقدمة".

يذكر ان اعلان (بايرن ميونيخ) ضم غوتسه في اليوم الذي سبق خوض (دورتموند) مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ضد (ريال مدريد) الاسباني احدث ضجة كبيرة في صفوف مشجعي (دورتموند) وانتقادات شديدة اللهجة.

وكان ليفاندوفسكي الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي قد تألق في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس أوروبا ليل أمس بتسجيله رباعية في مرمى (ريال مدريد) الاسباني ليضع فريقه في وضع جيد ومتقدم نحو النهائي وليحقق أيضا سابقة كأول لاعب يسجل أربعة اهداف بمباراة واحدة في في نصف نهائي الكأس.

 

×