×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإسباني: برشلونة يهزم ليفانتي بشق الأنفس تحت أنظار "جواسيس" ميونيخ

أنقذ سيسك فابريغاس فريق برشلونة من كمين التعادل مع ضيفه ليفانتي وسجل له هدف الفوز الثمين والمتأخر (1-صفر) السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليحافظ برشلونة على فارق النقاط الذي يتفوق به على منافسيه ويقترب خطوة جديدة من منصة التتويج باللقب.

وسجل نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل هدفين ليقود فريقه ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس (3-1) في وقت سابق السبت بنفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل غرناطة مع بلد الوليد (1-1).

ورفع الريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق 13 نقطة خلف برشلونة المتصدر قبل المراحل الست الأخيرة من المسابقة وتجمد رصيد بيتيس عند 48 نقطة في المركز السابع.

على استاد "كامب نو" في برشلونة، كاد برشلونة يفقد نقطتين ثمينتين في طريقه إلى منصة التتويج باللقب المحلي ولكن فابريغاس أنقذ الفريق وسجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 84 ليرفع برشلونة رصيده إلى 84 نقطة في صدارة جدول المسابقة ويحقق فوزه الثالث على التوالي.

ولم يقدم برشلونة العرض المنتظر منه حيث عانى الفريق من غياب عدد من نجومه بسبب الإصابة أو الراحة التي منحها تيتو فيلانوفا المدير الفني للفريق إلى بعض النجوم استعدادا لمباراته المهمة والمرتقبة أمام بايرن ميونيخ الثلاثاء المقبل في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

ورغم هذا، كان الفوز في لقاء اليوم ضروريا للغاية من أجل الحفاظ على معنويات برشلونة واللاعبين جيدة قبل لقاء بايرن الصعب.

يذكر أن اللقاء قد شهد تواجد مسؤول فني من الفريق البافاري الذي قام بتسجيل عدد من الملاحظات التي ستساعد بلا ادنى شك على معرفة كيفية تخطي عقبة الفريق الكتالوني الذي لعب السبت دون أبرز نجومه على رأسهم ليونيل ميسي الذي سيكون حاضراً أمام بايرن ميونيخ بعد تعافيه من الإصابة.

 

×