الدوري الانجليزي: ريتشاردز مدافع مان سيتي يعود بعد غياب 6 أشهر

قال ديفيد بلات المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي الثلاثاء أن المدافع ميكا ريتشاردز يقترب من العودة الى التشكيلة عقب إصابته التي أبعدته عن الملاعب لستة اشهر وربما يشارك في مباراة الفريق امام ويغان اثليتيك في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

ولم يلعب ريتشاردز منذ اصابته في أربطة الركبة في تشرين الاول/اكتوبر الماضي إلا أنه استرد سابق لياقته وبات جاهزا للمشاركة الى جانب لاعب الوسط جاك رودويل الذي لم يلعب منذ بداية أذار/مارس الماضي.

وقال بلات للصحفيين: "عاد ميكا إلى التدريبات بشكل كامل منذ نحو أسبوعين ولعب مباراتين تدريبيتين لذا فانه متاح الآن للاختيار."

وأضاف "مسألة لعبه لمدة 90 دقيقة أمر مختلف.."

وتابع: "يمكن ان يلعب جاك ايضا مثل ميكا إلا أنني أشك أنه سيكون جاهزا للعب مباراة كاملة. اختيار التشكيلة واختيار الفريق أمرين مختلفين ولا يمكنك ان تتحمل وجود الكثير من اللاعبين العائدين الى التشكيلة والذين يشتبه في امكانية استبدالهم في مرحلة ما من المباراة."

ومن غير المحتمل ان يتعجل ديفيد سيلفا صانع اللعب العودة خلال مباراة الأربعاء في ظل رفض سيتي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الانكليزي بفارق 15 نقطة خلف مانشستر يونايتد المتصدر المخاطرة باشراكه.

وغاب سيلفا عن مباراة الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي أمام تشيلسي يوم الأحد الماضي عقب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

 

×