صحفي إسباني يفجر المفاجأة.. مورينيو باق مع ريال مدريد وبالدليل

دلل تقرير صحفي إسباني على بقاء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مديرا فنيا لريال مدريد الإسباني الموسم المقبل عكس كل التقارير المنشورة التي أشارت لرحيل مورينيو وتفاوضه مع تشيلسي الإنكليزي لتولي مقاليد الأمور في الموسم المقبل.

وقال الصحفي الإسباني بيدرو رول مقدم البرامج الرياضية والمعروف بقربه من النادي الملكي أن مورينيو اتفق على معسكر الفريق في الموسم المقبل، بالإضافة لتقديمه تقرير عن احتياجات الفريق في 2013-2014.

واعتبر الصحفي الإسباني أن هذه الطلبات والاتفاق على المعسكر هو دليل على الاستمرار مع الميرينغي في الموسم المقبل عكس كل الأقاويل التي ترددت الفترة الماضية.

واعتبر رول أن العائق الأكبر أمام استمرار مورينيو في تدريب ريال مدريد هو زوجته التي تفضل الرحيل عن الأجواء الإسبانية والانتقال للعيش في لندن التي تعتبرها أنسب عائليا للمعيشة.

وانتشرت في الآونة الأخيرة العديد من التقارير الصحفية التي تتحدث عن مستقبل مدرب ريال مدريد رفقة الفريق الملكي واحتمالية عودته من جديد لفريقه السابق تشيلسي الانكليزي.

حيث أكدت العديد من الصحف الإنجليزية في الأيام الماضية أن علاقة مورينيو مع مالك البلوز "رومان ابراموفيتش" تحسنت للغاية، ومن الممكن أن يكون مدرب تشيلسي في الموسم القادم بعد المدرب المؤقت"رافا بينيتيز".

الجدير بالذكر أن عقد جوزيه مورينيو مع ريال مدريد ينتهي في يونيو من عام 2016.

 

×