مصدر فرنسي يكذب فيرغسون ويؤكد: روني باريسي الموسم المقبل

أكد خبراء في كرة القدم الفرنسية بأن باريس سان جرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، سيظفر بجهود النجم واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي الموسم المقبل.

حيث أعلن ميشيل مولان مقدم برنامج "لي سبورت" على التلفزيون الفرنسي، مطلع الأسبوع الجاري بأن روني سيلعب بقميص الباريسيين الصيف القادم.

حيث قال: "أنا أعلن لكم من مصادر موثوقة، روني سوف ينتقل إلى باريس سان جرمان، وسيلعب بجوار إبراهيموفيتش في هجوم الفريق".

يأتي هذا توافقاً مع تقارير عدة أكدت اهتمام الملاك القطريين للنادي بضم الدولي الإنكليزي إلى صفوفهم، كاستمرار للصفقات الكبيرة التي تبرمها الإدارة

هذا ودعا تياغو سيلفا قائد باريس سان جرمان والذي قدم للنادي في مطلع الموسم الحالي، قادماً من ميلان الإيطالي، روني للانضمام إلى فريقه إن أراد تحقيق دوري أبطال أوروبا مرة أخرى

وقال سيلفا (27 عاما) في حديث لقناة "أو يو آي" الفرنسية: "إذا كان روني يفكر في تحدٍ جديد، فلن يجد مكاناً أفضل من باريس سان جرمان".

وأكمل قائلاً: "الفريق يبني مشروع على مدى الأربع سنوات المقبلة ليكون منافساً على لقب دوري أبطال أوروبا، وهذا هو المشروع الأكثر إثارة على الإطلاق".

جدير بالذكر، بأن اليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد نفى في أكثر من مناسبة نيته التفريط بمهاجمه رغم تلقيه لعدة عروض تطلب ود "الولد الذهبي".

 

×