×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإسباني: أتليتكو يزاحم ريال مدريد على الوصافة مؤقتا

اقتسم فريق أتليتكو مدريد وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا مع ريال مدريد بعد فوزه الساحق على ضيفه غرناطة بخمسة أهداف نظيفة الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا برصيد 78 نقطة يليه ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 65 نقطة ثم أتليتكو مدريد في المركز الثالث بفارق الأهداف.

ويلتقي برشلونة مع مضيفه ريال سرقسطة وريال مدريد مع مضيفه اتليتك بيلباو في وقت لاحق الأحد.

وازداد موقف غرناطة صعوبة بعدما تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الرابع من القاع.

وتكفل المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو غارسيا بتسجيل هدفين ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 24 هدفا محتلا المركز الثالث في قائمة الهداف خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الذي يتصدر القائمة برصيد 43 هدفا والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والذي يحتل المركز الثاني في القائمة برصيد 29 هدفا.

وتقدم البرازيلي دييغو كوستا بهدف لأتليتكو بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة.

وتكفل فالكاو بتسجيل الهدفين الثاني والثالث لأتليتكو مدريد في الدقيقتين 27 و47.

وأحرز راؤول غارسيا الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 قبل أن يختتم المدافع البرازيلي فيليب لويس التسجيل في الدقيقة 70.

وأنعش فريق ريال سوسيداد آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما اقتنص فوزا غاليا من ملعب رايو فاليكانو.

ورفع سوسيداد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، المؤهل إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.. بينما تجمد رصيد فاليكانو عند 44 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم ايمانول اجيريتشي بهدف لسوسيداد في الدقيقة السادسة من بداية المباراة ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 14.

 

×