×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يعود لسكة الإنتصارات من بوابة ستوك سيتي

واصل فريق مانشستر يونايتد زحفه نحو لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم عبر الفوز على ملعب مضيفه ستوك سيتي بهدفين نظيفين الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 80 نقطة بفارق 15 نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي له مباراة مؤجلة أمام وست بروميتش البيون في ظل ارتباطه بالمباراة أمام تشيلسي في المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي.

وظل ستوك سيتي في المركز الخامس من القاع برصيد 34 نقطة.

وتقدم مايكل كاريك بهدف لمانشستر بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة إثر ضربة ركنية ارتقى لها كاريك ونفذها إلى داخل الشباك من مسافة ثماني ياردات.

وحصل مانشستر على ضربة جزاء في الدقيقة 66 بعد تعرض المهاجم الهولندي الدولي روبن فان بيرسي للدفع من جانب اندي ويلكينسون، لينبرى لها فان بيرسي ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

وفجر فريق سندرلاند مفاجأة من العيار الثقيل وسحق مضيفه نيوكاسل بثلاثة أهداف نظيفة.

ورفع سندرلاند رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر ليبتعد خطوة عن دائرة الهبوط بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم لاعب الوسط البنيني الدولي ستيفان سيسينيون بهدف لسندرلاند في الدقيقة 27 مستغلا تمريرة زميله جيمس ماكلين.

وأضاف آدم جونسون الهدف الثاني لسندرلاند في الدقيقة 74 من هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من سيباستيان لارسون إلى جونسون الذي سدد كرة قوية عرفت طريقها للشباك.

واختتم لاعب الوسط الويلزي ديفيد فاغان أهداف سندرلاند قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة عبر تمريرة متقنة من ستيفان سيسيغنون.

ويمثل الفوز أهمية قصوى بالنسبة للإيطالي باولو دي كانيو المدير الفني الجديد لسندرلاند بعد تعرضه لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة بسبب اتهام البعض له بتعمد إصدار إيماءات فاشية.

 

×