ريال مدريد يجد الطريقة المثلى للتخلص من هيغواين

يعتزم ريال مدريد ثاني ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، القيام بأحد أكبر الصفقات على المستوى الأوروبي، عندما استهدف التعاقد مع لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي مقابل التخلي عن هيغواين لصالح الفريق الإنكليزي.

وتصل قيمة المهاجم الأوروغوياني (26 عاما) إلى ما يقارب 50 مليون يورو، وهو صاحب الـ29 هدف هذا الموسم برفقة الريدز ليفربول، ويعد محط اهتمام بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، برغبة من المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا.

ووفقاً لما نشر موقع "فيتشاجيس" الإسباني، بأن ريال مدريد يرى في سواريز خياراً مثالياً لقيادة هجوم الفريق، رغم معرفة إدارة النادي الملكي بأنها بحاجة للاستغناء عن هيغواين لصالح ليفربول، بالإضافة لدفع مزيد من المال للنادي الإنكليزي.

ومن المحتمل أيضاً استغناء ريال مدريد عن زميله الآخر في هجوم الفريق كريم بنزيمة لتراجع مستوياته في هذا الموسم، في وقت يخطط فيه "الميرنغي" للتعاقد مع سيرجيو آغويرو مهاجم مانشستر سيتي وغاريث بيل نجم توتنهام.

جدير بالذكر بأن يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي كان أحد أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع سواريز في الفترة الماضية، ولكن القيمة المرتفعة للاعب حالة دون تقدمهم للتفاوض مع النجم الأوروغوياني.