×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنكليزي: آرسنال ينتفض في الدقائق الأخيرة بثلاثية في مرمى نورويتش

صعد فريق آرسنال إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق فوزا دراميا على ملعبه أمام نورويتش سيتي بثلاثة أهداف لهدف السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

ورفع آرسنال رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام تشيلسي وتوتنهام.. بينما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكان آرسنال متأخرا بهدف نظيف حتى قبل خمس دقائق من نهاية المباراة ولكنه نجح في حسم نقاط المباراة بثلاثة أهداف في الوقت القاتل.

وتقدم نورويتش سيتي بهدف في الدقيقة 56 مايكل تيرنر ولكن ميكيل ارتيتا أدرك التعادل لآرسنال قبل خمس دقائق من نهاية المباراة من ضربة جزاء.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة اضاف اوليفييه جيرو الهدف الثاني لآرسنال وتبعه الألماني لوكاس بودولسكي بتسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وخيم التعادل السلبي على مباراة ريدينغ مع ضيفه ليفربول ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

ورفع ريدينغ رصيده إلى 24 نقطة في المركز العشرين الأخير مقابل 50 نقطة لليفربول في المركز السابع.

واحتفظ إيفرتون بموقعه في المركز السادس برصيد 55 نقطة بعدما فاز على ضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين نظيفين.

وتقدم وتقدم دارون غيبسون بهدف لإيفرتون في الدقيقة 40 ثم أضاف فيكتور انيشيبي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 56.

وتجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة استون فيلا مع ضيفه فولهام ليرفع الأول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 40 نقطة لفولهام في المركز العاشر.

وتقدم تشارلز نزوغبيا بهدف لأستون فيلا في الدقيقة 55 ثم سجل فابيان ديلف لاعب أستون فيلا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 66 ليمنح فولهام التعادل.

وتعادل ساوث هامبتون مع ضيفه ويستهام بهدف لمثله ليرفع الأول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام ويستهام.

 

×