بينيتيز: سأعود يوما الى ليفربول

شدد الإسباني رافئيل بينيتيز، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي، على أنه يتوقع أن يعود مجددًا إلى مدينة ليفربول من أجل قيادة فريق الريدز، مشيرًا إلى أنه لازال يرتبط بذكرياته مع ملعب أنفليد رود ولا يستبعد أن يعود إليه من جديد.

ففي تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية، قال المدرب المؤقت لتشيلسي "العودة إلى ليفربول؟ بكل التأكيد سأعود من جديد وأكون مدربًا للريدز يومًا ما في المستقبل. أنا لازلت مرتبط بمدينة ليفربول، حتى زوجتي وأبنائي يُقيمون هُناك".

يُذكر أن رافا سبق له وأن درب ليفربول في الفترة من 2004 لـ 2010، واستطاع أن يظفر بالبطولة الأغلى أوروبيًا، دوري أبطال أوروبا في مباراة تاريخية للاعبي الريدز أمام آي سي ميلان الإيطالي، مما ربط الجماهير الحمراء كثيرًا بهذا المدرب المخضرم.

كما تطرق بينيتيز للحديث حول وجهته المقبلة إذا ما ترك تشيلسي، حيث ألّمح إلى تواجد إمكانية لتدريب فريق كبير داخل إنكلترا، وذلك بقوله "لا أريد أن استبق الأحداث، ولكنني أبحث دائمًا عن فريق يريد الحصول على بطولات لأدربه، وقد يكون هذا الفريق داخل البريميرليغ وسأدربه إذا ما تركت البلوز الصيف المقبل."

تجدر الإشارة إلى أن رافا بينتيز تولى قيادة البلوز بعد إقالة روبيرتو دي ماتيو في منتصف الموسم عقب الهزيمة التي مُنّي بها تشيلسي من يوفنتوس في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، إلا أن المدير الفني الأسبق لفالنسيا تربطه علاقة غير جيدة بجماهير تشيلسي التي أبدت غضبها أكثر من مرة منه بسبب هزائم الفريق الكثيرة تحت قيادته.

 

×