دوري الابطال: مورينيو يقلل من أهمية أهداف رونالدو ويتمنى خروج برشلونة

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني أن أهداف مواطنه كريستيانو رونالدو ستكون مهمة فقط حين يتوج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن هذه الأهداف لن تكون ذات قيمة في حال الفشل في التتويج باللقب للميرينغي.

وسجل رونالدو هدفين في اللقاء الذي خسره ريال مدريد 3-2 أمام مضيفه غلطة سراي التركي الثلاثاء في إياب الدور ربع نهائي دوري الأبطال، وساهم في تأهل النادي الملكي إلى نصف النهائي بفضل نتيجة لقاء الذهاب في مدريد(3-صفر).

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "بين سبورت": "سنرى إن كانت أهداف رونالدو ستكون مساعدة لنا للفوز باللقب، وغير ذلك فلا قيمة لها و لا تنفع لشيء".
وعبر مورينيو عن سعادته بالتأهل وعدم رضاه عن نتيجة اللقاء قائلاً: "أنا سعيد لأننا في نصف النهائي، لكني لست سعيد للخسارة، لم أتصور أننا سنعيش هذه الوضعية الصعبة، لكن كل عشاق كرة القدم سيحبون الشوط الثاني من اللقاء الذي كان مميزا وممتعا، فقد كنا في وضعية صعبة وكان لابد من إغلاق المنافذ والدفاع عن التأهل وتمكنا من ذلك".

ولم يفضل مورينيو فريقا معينا لمواجهته في نصف النهائي لكنه تمنى حظا موفقا لباريس سان جرمان بشكل ضمني قائلاً: "سنرى من سنواجه في نصف النهائي الذي سيكون رائعا، في كرة القدم تحب أن توفق أصدقائك، وفي باريس لدي أصدقاء، بينما لا أملك أصدقاء في برشلونة".
 

×