مورينيو: مستقبلي في ريال مدريد غير مرتبط بدوري الأبطال

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن مستقبله مع الفريق ليس مرهونا بما سيحققه في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وخفف مورينيو من التوتر بينه وبين إيكر كاسياس حارس مرمى الريال مشيرا إلى أن كاسياس يتدرب "بشكل رائع".

وأكد مورينيو، في المؤتمر الصحفي الاثنين ، قبل مباراة فريقه المرتقبة الثلاثاء أمام مضيفه غلطة سراي التركي في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال، "مستقبلي لا يتعلق بفوز الفريق بلقب دوري الأبطال" دون أن يشير لأي شيء بشأن علاقته بالفريق.

وقطع الريال شوطا هائلا على طريق التأهل للمربع الذهبي في دوري الأبطال حيث تغلب على غلطة 3/صفر ذهابا يوم الأربعاء الماضي.

وقال مورينيو: "الرسالة منذ الدقيقة الأولى هي أن المباراة ضرورية ومهمة للغاية. شاهدت مع فريقي شريطا مصورا لفريق فاز 3-صفر ذهابا وخسر صفر-3 إيابا. أعددنا الفريق بجدية بالغة لهذه المباراة".

وردا على سؤال بشأن كاسياس عما إذا كان اللاعب الذي خاض تحت قيادته 136 مباراة رسمية يتدرب بشكل سيء، قال مورينيو: "من المستحيل أن يكون اللاعب القادر على المنافسة بقوة يتدرب بشكل سيء. ولكن إذا كنت تشعر بالهدوء وضمان موقعك في الفريق ، يكون الأمر مختلفا"

وأوضح مورينيو: "في الماضي القريب كنت معجبا به. وفي الحاضر ما زلت معجبا بمستواه وكذلك في المستقبل. كاسياس لا يتدرب جيدا وإنما يتدرب بشكل رائع. غنه أمر جيد بالنسبة له وللريال".

وعن إصابة المدافع البرتغالي بيبي ، قال مورينيو: "عاني من إصابة عضلية قبل لقاء ليفانتي. إذا لم يلعب ، سيشارك ألبيول. ستظل ثقتنا كمي هي لأننا نمتلك مجموعة متميزة من المدافعين".

وعما تبقى من البطولة، قال مورينيو: "ريال وبرشلونة وبايرن فرصتهم أقوى في التأهل للمربع الذهبي. بوروسيا دورتموند وملقا فقط تبدو فرصهما متعادلة تماما".

 

×