دوري الابطال: فيلانوفا يعنف لاعبيه بسبب أبيدال

 

أبدى المدرب الإسباني تيتو فيلانوفا غضبه الشديد من احتفالات اللاعبين بعودته والفرنسي إيريك أبيدال للفريق والتي أعقبت فوز برشلونة على ريال مايوركا السبت بخمسة أهداف نظيفة.

وشارك فيها أبيدال للمرة الأولى بعد غياب لمدة عام كامل، كما أشرف فيلانوفا على إدارة الفريق من الملعب بعد غياب بسبب المرض.
وقال فيلانوفا للاعبين خلال الاحتفال بنبرة غاضبة وفقا لموقع "دايلي سبورت" الإسباني: "كفاكم مرح وضحك، لن أسمح بلحظة تراخي قبل مواجهة باريس سان جيرمان".

وقال فيلانوفا للاعبيه إنه لن يسمح بالتراخي وهدوء الأعصاب قبل الموقعة الهامة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2 في العاصمة الفرنسية باريس.

وبدا على المدرب الإسباني العصبية والتحفز للقاء الفريق الباريسي المتخم بالنجوم، رغم النتيجة التي تعتبر مريحة في مباراة الذهاب.

ويدخل برشلونة مباراة الإياب وهناك العديد من الشكوك تدور حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف الفريق والذي غاب عن لقاء مايوركا للإصابة.

وتؤكد تقارير من داخل النادي الإسباني إلى أنه رغم تعافي البرغوث من إصابته بشكل سريع إلا أنه هناك احتمالات لعدم المغامرة بالدفع باللاعب من بداية المباراة والاعتماد على التشكيلة التي خاضت مباراة ريال مايوركا في الجولة 30 من الدوري الإسباني مع قليل من التغييرات في الخط الأمامي، حيث من المحتمل أن يلعب ديفيد فيا بديلا لسانشيز الذي قد يبقيه فيلانوفا على مقاعد البدلاء كورقة رابحة.

 

×