×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

مانشيني: يونايتد يتفوق في الصدارة بسبب خوف المنافسين

سيخسر مانشستر سيتي بقيادة روبرتو مانشيني على الارجح لقبه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لصالح غريمه في المدينة مانشستر يونايتد لكن المدرب الايطالي العنيد سيدفع بكل اسلحته امام منافسه في مباراة القمة المقررة بينهما في وقت لاحق يوم الاثنين.

وأبلغ مانشيني وسائل اعلام بريطانية ان يونايتد نجح في توسيع الفارق في الصدارة عن اقرب مطارديه الى 15 نقطة كاملة قبل ثماني مباريات من نهاية الموسم لان المنافسين ينزلون المباريات امام فريق المدرب اليكس فيرجسون وهم يتوقعون الهزيمة.

وقال مانشيني "الجميع لا يقدم العروض المأمولة أمام يونايتد لانهم يلعبون بخوف. كل فريق يواجه يونايتد يلعب بضعف شديد لانهم يعتقدون انها مباراة صعبة وانهم لا يستطيعون التغلب عليه وهذا امر غير صحيح.

واضاف "اذا لعبت بقوة امام يونايتد فانك يمكنك هزيمتهم.

وتحسر مانشيني (48 عاما) الذي فاز فريقه المدعوم من الامارات بلقب الدوري الممتاز لاول مرة منذ 1968 الموسم الماضي بفضل الاستثمارات السخية في اللاعبين ايضا على افتقار الفريق لتعاقدات قوية هذا الموسم الذي قد ينهيه سيتي في المركز الثاني.

وودع سيتي دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات أيضا بعدما أخفق اللاعبون الجدد في ترك بصمة مثل جاك رودويل وسكوت سينكلير.

وقال مدرب سيتي "كان من المحتمل أن نكون في الصدارة .. وربما أيضا في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا (إذا كنا قد تعاقدنا مع لاعبين أفضل).

واضاف "كان لدينا فرصة للتعاقد مع ثلاثة او اربعة لاعبين كان بمقدورهم تحسين حظوظ الفريق لكن الامر انتهى الان.

وكان روبن فان بيرسي من اللاعبين الذين سعى سيتي للتعاقد معهم لكنه فضل الانتقال الى يونايتد حينما ترك ارسنال في اغسطس اب.

وسجل اللاعب الهولندي 19 هدفا في الدوري ويلعب دورا محوريا في تشكيلة فيرجسون الذي سيستضيف سيتي الساعة 1900 بتوقيت جرينتش.