دوري الابطال.. أنشيلوتي: ذاهبون للفوز على برشلونة بميسي أو دون ميسي

عرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قلقه إبان الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي تياغو سيلفا، قائد  خلال مباراة فريقه أمام رين في الدوري الفرنسي والتي انتهت بانتصار البي آس جي بهدفين نظيفين.

وتعرض اللاعب إلى إصابة في ركبته خلال مباراة رين جعل أنشيلوتي يؤكد أنه يعيش حالة من القلق على تياغو، خاصًة ولو جعلته الإصابة غير لائق لخوض المباراة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني الأربعاء المقبل على ملعب الكامب نو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حيث قال الإيطالي في تصريحات صحفية قبل المباراة "الإصابة ليس خطيرة جدًا كما يتصورها البعض، ولكن علينا الانتظار. إنه يشكو من آلام في ركبته. لا استطيع أن أقول شيء إلا أن أتمنى له الشفاء العاجل لأننا في حاجة له بالفترة القادمة”.

كما تطرق أنشيلوتي للحديث عن مباراة الفريق أمام البرسا، فقال: "سواء ما إذا تواجد ميسي أم لا، الأمر واحد بالنسبة لنا، نحن ذاهبون إلى إسبانيا من أجل الحصول على بطاقة العبور لنصف النهائي، يجب علينا التركيز في المباراة أي كان خصمنا ولاعبيه”.

وواصل المدرب كلامه قائلا: "يجب عليك الدفاع دائمًا أمام برشلونة، ولكن هذا ليس هدفنا في مباراة الكامب نو. لو لم نكن شجعانا أمامهم، لن نعبر إلى الدور نصف النهائي وتحقيق آمالنا يأتي فقط عن طريق مباغتتهم في ديارهم بشجاعتنا”.

الجدير بالذكر أن برشلونة خرج من ملعب حديقة الأمراء معقل باريس سان جيرمان، مظفرًا بتعادل ثمين بهدفين لكل فريق في ذهاب الدور ربع النهائي، ليكفيه فقط التعادل السلبي أو الإيجابي بهدف لكل فريق يوم الأربعاء لضمان الوصول للمرة الخامسة على التوالي لنصف النهائي.
 

×