صراع جديد بين قطبي الكرة الإنكليزية على "إيريك لاميلا" نجم روما

رجّحت صحيفة "دايلي اكسبرس" البريطانية، أن يتواجد صراع قوي بين عملاقي الكرة الإنكليزية، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني إيريك لاميلا مهاجم فريق روما الإيطالي.

ويعتبر إيريك لاميلا من أبرز المواهب الصاعدة على الساحة في الفترة الأخيرة، نظرا لصغر سنه، فهو يبلغ فقط 21 سنة ولديه موهبة يتحاكى بها جميع عشاق الكرة الإيطالية، كما أحرز هذا الموسم 13 هدفًا خلال 25 مباراة شارك فيها رفقة فريق العاصمة الإيطالية.

الاكسبرس أوضحت خلال تقريرًا لها عن أن لاميلا قد لقي إعجاب المدير الفني للمان سيتي روبيرتو مانشيني أثناء متابعته لمباراة روما وسمبدوريا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وأبدى رغبته في التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

في الوقت نفسه، فإن إدارة مانشستر يونايتد تُراقب اللاعب جيدًا تحسبًا للتعاقد معه بعدما أبدى السير أليكس فيرغسون المدير الفني للمانيو إعجابه بما يُقدمه من أداء، على الرغم من تواجد ترسانة من المهاجمين داخل الشياطين الحمر.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد يمتلك في نفس مركز لاميلا، واين روني وفان بيرسي وداني ويلباك إضافة إلى تشيتشاريتو، هذا إلى جانب تواجد احتمالات لجلب النجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم المقبل.

كما أشارت الصحيفة إلى تواجد أيضًا اهتمام من قبل مسئولي نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع اللاعب الذي يمتد عقده مع روما إلى عام 2016، ليس البرسا فحسب، بل يدخل في السباق الغريم التقليدي لعملاق كتلونيا، ريال مدريد الذي يسعى لتقوية مركز المهاجم الصريح في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن التقارير الإسبانية قد كشفت مسبقا عن إعجاب جوزيه مورينيو المدير الفني للريال بالنجم خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" لاعب مانشستر يونايتد، وعزمه التعاقد معه الموسم المقبل، ولكن إدارة اليونايتد ترفض التفريط فيه ما جعل "الاستثنائي" يضع عينه نصب لاعبًا آخر لتدعيم خط الهجوم.
 

×