الدوري الانجليزي: مورينيو يوافق على تدريب تشيلسي بهذه الشروط

قدم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، شروطه الخاصة للموافقة على تدريب فريقه السابق تشيلسي الإنكليزي ابتداءاً من الموسم المقبل.

أبرز الشروط التي طلبها "سبيشال وان" للعودة إلى ناديه السابق والذي يحظى فيه بشعبية جارفة حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، هي تقاضيه لراتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو، بالإضافة إلى الإبقاء على نجم خط وسط "البلوز" فرانك لامبارد بتجديد التعاقد معه.

كما طالب مورينيو بضرورة أن ينهي تشيلسي الموسم وهو ضمن الأربعة الكبار، لضمان مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعد التنافس الشديد على مقاعد المقدمة بينه وبين جاريه في لندن آرسنال وتوتنهام.

وتتفهم صحيفة "ميرور"، بأن أحد أسباب تأجيل لامبارد لمسألة تجديد عقده، هي بسبب تواصله بشكل غير معلن مع مورينيو ليتمكن من معرفة مستقبله مع المدرب البرتغالي، الذي يصر على أن لامبارد هو أحد أعمدة الفريق ويرغب باستمراره بحالة عودته لتدريب بطل أوروبا.

يأتي هذا في ظل عدم وضوح مستقبل الدولي الإنكليزي مع فريقه، والذي سجل له مؤخراً الهدف رقم 200 في مسيرته ليكون بذلك على مقربة من تحطيم الرقم القياسي لأكثر من سجل بتاريخ النادي اللندني بوبي تامبلينغ.

جدير بالذكر بأن لامبارد تلقى عدة عروض احترافية، أبرزها كان من مانشستر يونايتد الإنكليزي ولوس أنجلوس غالاكسي بالإضافة ليوفنتوس الإيطالي.
 

×