تشلسي الانكليزي يجدد اهتمامه بالالماني بشورله

يبدو تشلسي الانكليزي في طريقه للحصول على خدمات الدولي الالماني اندري شورله من باير ليفركوزن ضمن صفقة تتضمن التخلي للاخير عن الجناح الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفتا "بيلد" و"اكسبرس" الالمانيتان اليوم الجمعة.

وسعى تشلسي منذ الموسم الماضي للتعاقد مع شورله (22 عاما) لكن ليفركوزن تمسك باللاعب ورفض عرضا بقيمة 20 مليون يورو من النادي اللندني، لكن الصحيفيتين الالمانيتين اشارتا اليوم ان بطل دوري ابطال اوروبا للموسم الماضي مستعد لكي يدفع الان 26 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب ماينتس السابق.

وذكرت الصحيفتان ان دي بروين (21 عاما)، المعار هذا الموسم الى الفريق الالماني الاخر فيردر بريمن، سيكون ضمن الصفقة وقد قدرت قيمته بين 12 و15 مليون يورو، اي ان النادي اللندني سيدفع بين 11 و14 مليون يورو للفريق الالماني.

وتحدث مدرب ليفركوزن ساميا هيبيا الذي يتقاسم مهمة الاشراف على الفريق مع ساشا ليفاندوفسكي، عن موضوع شورله قائلا: "كل مدرب يسعى للاحتفاظ بافضل لاعبيه"، مضيفا في تصريح لصحيفة "اكسبرس": "سنحاول بالتأكيد المحافظة عليه. لقد اظهر اندري اهميته بالنسبة لنا. اذا واصل تقديم المستوى الذي اظهره امام دوسولدورف (سجل هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه 4-1 في نهاية الاسبوع الماضي)، سيكون ذلك جيدا جدا".

وذكر هيبيا ايضا انه يراقب دي بروين عن كثب، مضيفا "انه لاعب جيد واللاعبون الجيدون دائما يثيرون الاهتمام".

وبدوره رفض شورله التعليق على المسألة لصحيفة "بيلد".

ويحتل ليفركوزن حاليا المركز الثالث في الدوري المحلي ويتقدم بفارق ست نقاط عن ملاحقيه اينتراخت فرانكفورت وشالكه، علما بان اصحاب المراكز الاربعة الاولى تتأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

 

×