دوري الابطال: بيكهام: التعادل أمام برشلونة أفضل من الخسارة

 يثق النجم الإنكليزي دافيد بيكهام، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، في قدرة فريقه بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من التعادل الثمين الذي ظفر به برشلونة الإسباني على ملعب حديقة الأمراء معقل البي آس جي بهدفين لكل فريق في الدور ربع النهائي.

واستطاع بليس ماتويدي لاعب باريس سان جرمان أن يُنقذ فريقه من الخروج مهزومًا من البرسا في الدقائق الأخيرة، بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك فيكتور فالديس لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليُبقي على الآمال الضئيلة للبي آس جي في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو.

وتحدث بيكهام لوسائل الإعلام عقب المباراة وقال: "أعتقد أن التعادل كان نتيجة عادلة للطرفين. البرسا استحوذ على مجريات اللعب

في معظم أوقات المباراة، لديهم فريق رائع لعب بشكلٍ جيد على ملعب حديقة الأمراء".

وأضاف صاحب الـ 37 عامًا: "إن نتيجة التعادل أفضل بكثير من الخروج مهزومًا بهدفين لهدف، كانت ستُصعّب المهمة أكثر علينا. ولكن لا يتواجد سبب يجعلنا لا نستطيع أن نعود من الكامب نو منتصرين ونذهب إلى الدور التالي”.

كما أعرب لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، عن سعادته البالغة بمواجهة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا في الملعب، مواصلًا: "كان من الواضح أنني سعيد جدًا لبدء المباراة، أنشيلوتي دائمًا ما يفعل أشياء تُعطيني الثقة أكثر في نفسي”.

واختتم ملك الركلات الحرة تصريحاته قائلًا: "آمل أن لا يكون ميسي قد تعرض لإصابة قوية، كما آمل أن يصبح قادرًا على اللعب في أي مباراة قادمة. أتمنى له كل التوفيق”.

الجدير بالذكر أن ميسي قد تم استبداله أثناء المباراة عقب تعرضه لإصابة، مما جعل المدير الفني لعملاق كتلانيا يُقرر عدم المجازفة بميسي وسحبه حتى لا تتفاقم الإصابة ويغيب عن البرسا كثيرًا في المباريات المقبلة.

 

×