الاصابة تبعد كول وكاهيل عن تشكيلة تشيلسي قبل أسبوعين شاقين

سيلعب تشيلسي بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بدون ثنائي دفاع منتخب انجلترا آشلي كول وتيم كاهيل خلال 13 يوما مضنية سيخوض خلالها خمس مباريات.

وخرج كول مصابا في الساق خلال الشوط الأول من المباراة التي انتصر فيها تشيلسي 1-صفر على ضيفه مانشستر يونايتد في مباراة إعادة بدور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الاثنين بينما يبتعد كاهيل بالفعل عن الملاعب لأسبوعين بسبب إصابة في الركبة.

وقال رفائيل بنيتز المدرب المؤقت لتشيلسي للصحفيين بعدما سجل ديمبا با الهدف الوحيد في الشوط الثاني ليقود الفريق للفوز يوم الاثنين "المشكلة الآن هي أن كاهيل سيغيب لمدة 15 يوما أخرى على الأقل ومثلها بالنسبة الى آشلي."

وأضاف "لن تكون تشكيلتنا كبيرة لكن بوسعنا تدبر الأمر لو تجنبنا إصابات أخرى. يجب أن نتعامل مع كل مباراة بحرص."

وكانت مباراة يونايتد هي الثانية لتشيلسي في أقل من 48 ساعة بعد هزيمته 2-1 في الدوري الانجليزي الممتاز في ضيافة ساوثامبتون.

وأجرى بنيتز سبعة تبديلات في التشكيلة أمام يونايتد وسيواصل تغيير لاعبيه إذ تنتظره مباراة في ذهاب دور الثمانية لكأس الأندية الاوروبية ضد روبن كازان الروسي يوم الخميس المقبل.

ومن المنتظر أن يحل تشيلسي ضيفا على روبن كازان في مباراة الإياب في 11 ابريل نيسان ثم يواجه مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في استاد ويمبلي بعدها بثلاثة أيام. وبعد ذلك سيواجه منافسه اللندني فولهام في الدوري الممتاز في 17 ابريل نيسان.

وقال بنيتز "كان الفوز اليوم مهما للجميع. كانت مباراة رائعة والفوز كان رائعا بالنسبة لنا."

وأضاف "الأولوية هي إنهاء الدوري بين الأربعة الأوائل لكن علينا التعامل مع كل مسابقة وأن نحاول الفوز بها

 

×