آرسنال يضع 70 مليون جنيه استرليني لنجوم البوندسليغا

بدأت إدارة آرسنال الإنكليزي مبكرًا النظر إلى سوق الانتقالات الصيفية الموسم المقبل، وبالاتفاق مع آرسين فينغر قائد دفة الغانرز، فقد وضعت إدارة آرسنال 70 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي وماريو غوتزة لاعبا بوروسيا دورتموند، ولارس بيندر لاعب فريق باير ليفركوزن.

آرسين فينغر كان مسبقا قد فجر تصريحات نارية أكد فيها أن الغانرز سوف يُدعم صفوفه بشكل قوي في الموسم المقبل، وأن إدارة آرسنال على استعداد لدفع 150 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا للاعب أو أكثر ولكن يكون يستحق فعلًا هذا المبلغ.

بدورها، فقد كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية من مصادرها داخل آرسنال، أن فينغر وضع عينه على الثلاثي القابع في البوندسليغا للتعاقد معه في الموسم المقبل، مشيرة خلال تقرير مطول لها أنه على استعداد لعمل رقم قياسي في رسوم الانتقالات الموسم المقبل نظير بناء فريق يعود بآرسنال إلى أمجاده.

وذكرت الصحفية أن إدارة آرسنال على استعداد لدفع مبلغ 25 مليون جنيه استرليني إلى نظيرتها في دورتموند من أجل الحصول فقط على النجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يتوقع أن يرحل الموسم المقبل عن أسود الفيستيفاليا.

يُذكر أن هُناك أندية كثيرة مهتمة بالتعاقد مع البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد، فيما قد أكدت تقارير صحفية ألمانية أن اللاعب وّقع بالفعل مع فريق بايرن ميونيخ بداية من الموسم المقبل.

ويسعى فينغر لتكوين فريق جديد قوي جدًا الموسم المقبل، قد يكون من أعمدته ماريو غوتزة صاحب الـ20 عامًا الذي يثبت يوما تلو الآخر أنه من أبرز اللاعبين في العالم، وقد لفت انتباه فينغر لارس بيندر بعد إصابة أبو ديابي مؤخرًا.

وقد يقف يورغن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند حائلًا أمام رغبة فينغر، خاصة وبعد تصريحاته الكثيرة هو وفاتسكه رئيس أسود الفيستيفاليا أنه لا نية للتخلي عن أي لاعب الموسم المقبل ولو بأموال باهظة للغاية.

وفي نهاية تقرير "الميرور" أشارت الصحيفة إلى تواجد رغبة من قبل فينغر في التعاقد مع ماكسيم غونزالو متوسط ميدان فريق ليون الفرنسي نظير مبلغ يصل إلى 8.5 مليون جنيه استرليني وقد يزيد إذا طالبت إدارة النادي الفرنسي.

 

×