دوري ابطال اوروبا: الاتحاد القاري يخفف عقوبة الايقاف بحق ابراهيموفيتش

خففت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الى مباراة واحدة عقوبة الايقاف لمباراتين كان الاتحاد القاري فرضها على مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لطرده في المباراة امام فالنسيا الاسباني في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا في 12 فبراير الماضي.

وبات بامكان ابراهيموفيتش خوض ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية العريقة امام برشلونة الاسباني في الثاني من ابريل المقبل على ملعب بارك دي برانس، لانه غاب عن مباراة اياب الدور الثاني امام فالنسيا.

وتلقى ابراهيموفيتش 12 بطاقة حمراء في مسيرته الكروية باستثناء منتخب بلاده، وهو طرد مرتين هذا الموسم بعد الاولى في الدوري الفرنسي امام سانت اتيان في 3 نوفمبر الماضي بسبب تدخل خشن بحق حارس المرمى ستيفان روفييه.

ويعتبر تخفيف العقوبة خبرا سارا للنادي الباريسي الذي بات بامكانه الاعتماد على نجمه السويدي الذي يتصدر لائحة الهدافين في الدوري المحلي برصيد 25 نقطة، امام القوة الضاربة لفريقه السابق برشلونة.

لكن السويدي سجل هدفين فقط في المسابقة القارية بينها واحد من ركلة جزاء، فيما يتألق زميله الدولي الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي بتسجيله 5 اهداف حتى الان.

 

×