×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

البا يغيب عن رحلة منتخب اسبانيا الى باريس بسبب الاصابة

قال مسؤولو منتخب اسبانيا لكرة القدم يوم السبت إن خوردي البا مدافع برشلونة سيغيب عن الفريق الوطني في مباراته خارج أرضه أمام فرنسا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بعد اصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية.

وعانى المدافع المتألق من المشكلة في نهاية مباراة اسبانيا التي تعادلت فيها على أرضها 1-1 مع فنلندا يوم الجمعة وسيخرج من التشكيلة من أجل العودة الى برشلونة للخضوع لمزيد من الفحوص.

ويوجه غياب الظهير الأيسر الاساسي البا ضربة للمدرب فيسنتي ديل بوسكي الذي يسعى لاعداد فريقه من أجل الفوز في باريس يوم الثلاثاء المقبل حتى يعود إلى قمة المجموعة التاسعة في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وتراجعت اسبانيا بعد التعادل مع فنلندا الى المركز الثاني في المجموعة متأخرة بفارق نقطتين عن فرنسا المتصدرة التي تغلبت على جورجيا 3-1.

كما ستقلق اصابة البا ناديه برشلونة لأنه سينضم الى زميليه المدافعين كارليس بويول وادريانو كوريا في قائمة المصابين قبل منافسات دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا الشهر المقبل.

ويبدو أن مشاركته مع برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الذهاب بدور الثمانية في الثاني من ابريل نيسان موضع شك.

 

×