وديا: مصر تمطر شباك سوازيلاند بـ 10 أهداف كاملة

هز المنتخب المصري شباك نظيره السوازيلاندي عشر مرات في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 22 مارس/آذار، على استاد برج العرب في الإسكندرية.

افتتح المصري محمد ابراهيم مهرجان الأهداف مبكراً في الدقيقة السادسة من صافرة البداية. وأضاف محمد صلاح هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (12 و 45) من زمن الشوط الأول. وعزز أحمد عيد عبد الملك تقدم الفراعنة في بداية الشوط الثاني بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ 46، وتابعه أحمد حسن مكي بالهدف الخامس بعد مرور ساعة كاملة.

وبعد ثلاث دقائق سجل أحمد حمودي الهدف السادس. وفي الدقيقة الـ 71 جاء دور أحمد جعفر ليوقع على الهدف السابع، ليعود أحمد عيد ويسجل الهدف الشخصي الثاني له والثامن لمنتخبه في الدقيقة الـ 79 من ضربة جزاء.

كما سجل أحمد حسن مكي الهدف الشخصي الثاني له والتاسع للفراعنة في الدقيقة الـ 90، قبل أن يختتم أحمد جعفر مهرجان الأهداف في الوقت المحتسب بدلاً للضائع. وسيكون الفراعنة على موعد في مواجهة هامة لا تقبل القسمة على اثنين أمام زيمبابوي يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم في البرازيل صيف عام 2014.

 

×