الباخرتان "Sinfonia" و "Musica" .. فنادق عائمة بمونديال 2014

أعلنت شركة MSC للملاحة البحرية عن استخدام الباخرتين «Sinfonia» و«Musica» كفنادق عائمة خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014، وذلك ضمن البرنامج السياحي لعام 2013/2014.

وسوف تتوجه الباخرتان إلى ميناء سانتوس بمدينة ساو باولو البرازيلية، حيث ترسو السفينة السياحية «Sinfonia» هناك خلال الفترة من 11 حزيران/يونيو إلى 1 تموز/يوليو، ثم تتبعها الباخرة «Musica» في الفترة من 13 حزيران/يونيو حتى 14 تموز/يوليو.

وبالإضافة إلى ذلك أدرجت الشركة السويسرية ميناء دبي ضمن برنامجها السياحي مرة أخرى، بعد أن قامت بإلغاء هذه الوجهة السياحية خلال الموسم الماضي. وأوضحت متحدثة باسم شركة الملاحة البحرية أن إدراج دبي مرة أخرى جاء نتيجة زيادة الطلب على زيارة الإمارة الواقعة على الخليج، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول البلاد بالنسبة للركاب على متن السفن السياحية. وتستمر الرحلة البحرية التي تنطلق من ميناء دبي سبع ليالٍ، وتتوجه إلى العديد من موانئ الخليج مثل أبوظبي ومسقط.

كما أعلنت شركة MSC أن الباخرة السياحية «Divina» التي تم تدشينها خلال العام الماضي ستتوجه إلى منطقة البحر الكاريبي خلال الموسم القادم، وستبحر على خطوط سير مختلفة إنطلاقاً من ميناء ميامي.

 

×