×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

توتي يلمح إلى عودته لمنتخب إيطاليا

رفض فرانشيسكو توتي مهاجم روما البالغ من العمر 36 عاما استبعاد عودته لمنتخب إيطاليا لكرة القدم الذي لم ينضم إليه منذ عام 2006.

ولم ينضم توتي قائد روما الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى منتخب إيطاليا منذ توج معه بلقب كأس العالم في ألمانيا واقترب من إنهاء غيابه عن المسرح الدولي قبل نهائيات 2010 قبل أن تتسبب الإصابات في فشل مسعاه.

ويقدم توتي عروضا جيدة مع روما توجها بقيادة الفريق للفوز (2-صفر) على بارما الأحد الماضي حين سجل هدفا من ركلة حرة في الدقيقة 70 ليصبح ثاني أكبر هداف في تاريخ دوري الأضواء الإيطالي برصيد 226 هدفا.

وقال شيزاري برانديلي مدرب إيطاليا الاثنين إنه "سوف يتعين عليه" ان يضع توتي في اعتباره في نهائيات كأس العالم 2014 إن استمر بهذا المستوى الحالي.

وقال توتي الذي لم يلعب طيلة مشواره لغير روما متحدثا للصحفيين الثلاثاء "لقد أسعدتني كلمات برانديلي كثيرا لا أعرف.. في هذه اللحظة مستواى جيد قد يكون هذا مستواي ثم أعتزل بعدها بعام من يدري؟ دعونا نرى ما الذي سيحدث حين يستدعيني برانديلي."

وأيد جيانولويجي بوفون حارس إيطاليا التي ستواجه البرازيل في مباراة ودية في جنيف الخميس قبل أن تحل ضيفة على مالطا في تصفيات كأس العالم الثلاثاء المقبل عودة توتي.

وقال بوفون "لا يزال واحدا منا حتى اليوم."

وأضاف "بالنسبة للاعب يملك الموهبة والشخصية والمستوى ويواصل تقديم عروضا رائعة مثل فرانشيسكو.. الصواب هو ألا يستبعد المدرب أي شيء."

 

×