×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

مانشستر سيتي يضع 50 مليون جنيه على مائدة بوروسيا دورتموند

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إدارة مانشستر سيتي الإنكليزي، تضع نجمي فريق بوروسيا دورتموند، ماركو رويس وإيكاي غوندوغان، نُصّب أعيينها من أجل الظفر بهما في خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب الصحيفة القريبة من جدران مانشستر سيتي، فإن الإدارة الإماراتية لبطل البريميرليغ تعزم وضع مبلغ 50 مليون جنيه استرليني على طاولة فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند للموافقة على ترك الثنائي الألماني للسيتنز الموسم المقبل.

وكان فريق تشيلسي الإنكليزي قد أبدى هو الآخر إهتمامه بالنجم ماركو رويس،حيث يأمل رومان إبراموفيتش هو الآخر أن يظفر باللاعب لتدعيم منتصف الميدان الهجومي للبلوز، ولكن من الواضح أن مانشستر سيتي سيكون منافسًا قويًا للبلوز لضم اللاعب.

ويعتبر إيكاي غوندوغان من أفضل اللاعبين حاليًا في بوروسيا دورتموند، ولديه عقد يمتد مع أسود الفيستيفاليا حتى عام 2015، وهو الأمر الذي قد يُصعب من مهمة إدارة السيتي لإقناع إدارة دورتموند حتى تفرط فيه نظرًا لأهميته الكبيرة واقتناع يورغن كلوب المدير الفني لبطل البوندسليغا به.

وقال مصدر موثوق لـ ميرور "إدارة دورتموند ليس لديها أي نية للتفريط في اللاعبين، واللاعبان ليس لديهما هما الآخران أي نية الخروج من ملعب سيغنال أدونا بارك".

وأتم: "إنهما يلعبان وسط 80 ألف مشجع في ألمانيا، ومع فريقهما يحققان انجازات رائعة محليًا، ويؤديان بشكل مميز في دوري أبطال أوروبا ووصلا إلى ربع النهائي، لذلك فهما لا يبحثا عن الرحيل".

 

×