×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

ديفيد فيا: خلافي مع ميسي أكذوبة

أكد ديفيد فيا الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا لكرة القدم أن خلافه مع زميله في فريق برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجرد أكذوبة.

وأثمر التعاون بين ميسي وفيا في مباراة رايو فايكانو سهرة الأحد (3-1) في تسجيل ثلاثة أهداف، سجل منها الإسباني هدف وزميله الأرجنتيني اثنين.

وعقب اللقاء أعرب فيا عن سعادته بصناعة أهداف لميسي واستعادة التعاون بينهما بعد انقطاع طويل.

وأشار نجم فالنسيا السابق إلى أنه لم يشعر يوما بالحنق أو الغضب من ميسي، متعهدا بأن يساهم في إمداده بفرص التهديف كلما أتيحت الفرصة.

وكانت الشائعات قد تناثرت حول تدهور علاقة اللاعبين بعد مشادة كلامية وقعت بينهما أثناء مباراة غرناطة في الجولة الخامسة من الليغا، حيث عاتب ميسي فيا على إهدار فرصة سهلة وتفضيله الأنانية في تسديد الكرة على المرمى بدلا من تمرير لها له وهو في وضعية أفضل.

وزادت الشائعات بعد رصد لقطات في مباريات أخرى لا يحتفل فيها فيا بالأهداف التي يسجلها "البرغوث"، لكن كلاهما ومسئولي النادي الكتالوني كانوا يصرون على نفي تلك الإخبار، إلا أن وسائل الإعلام وقطاع كبير من جماهير الكرة لم يقتنعوا بهذا الإنكار.

وما زالت وسائل إعلامية تتكهن بأن المهاجم الإسباني سيرحل قريبا عن البرشا لأنه لا يشعر بالراحة وهو يعيش تحت عباءة صاحب آخر أربع كرات ذهبية.

 

×