×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنجليزي: آرسنال يُكحل "عيونه" بثلاث نقاط من أرض سوانسي

حقق آرسنال فوزا صعبا ومهما على مضيفه سوانسي 2-صفر أبقاه في المركز الخامس في اللقاء الذي أقيم بينهماعلى ملعب ليبرتي ستاديوم وأمام أكثر من 20500 متفرج.

ونزل رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر بتصميم واضح على تحقيق الفوز بعد الانتصار الذي حققه ايفرتون وارتقى به إلى المركز الخامس مؤقتا، وأصاب اليكس اوكسلايد تشامبرلاين عارضة سواني بعدما اخترق المنطقة الدفاعية من الجهة اليسرى (5).

واستغل الإسباني ميتشو، هداف سوانسي، خطأ من دفاع ارسنال وتحديدا من الألماني بير مرتيساكر والتف حول نفسه وأرسل كرة زاحفة باتجاه الزاوية اليسرى لكنه افتقد إلى قليل من الحظ لتخرج بجانب القائم (16)، وأصاب تشامبرلاين العارضة مرة جديدة (42).

وفي الشوط الثاني، لم تسنح لارسنال أي فرصة حتى الدقيقة 74 حيث تمكن الاسباني ناتشو مونريال من افتتاح التسجيل ومنح فريقه النقاط الثلاث بعدما تابع كرة مرتدة سددها زميله الفرنسي اوليفييه جيرو.

وفي الوقت بدل الضائع، أكد العاجي جيرفينيو بديل تشامبرلاين فوز الضيوف بالهدف الثاني بعدما جنح في الجهة اليسرى وأفلت من الرقابة لتصله كرة من البديل الآخر الويلزي آرون رامسي المنفرد في الجهة اليمنى فتابعها من تحت الحارس الهولندي ميشال فورم (90+1).

 

×