×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

نادي ويلزي لكرة القدم النسائية يسجل رقماً قياسياً في.. الخسارة

سجل أحد أندية كرة القدم النسائية في ويلز، رقماً قياسياً في الخسارة حين انهزم أمام فريق محلي بنتيجة 43 هدفاً مقابل لا شيء.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، اليوم الثلاثاء، إن الخسارة القاسية مُني بها فريق "كيرفيلي كاسل"، الذي يلعب في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في ويلز، لكنها ليست الهزيمة الثقيلة الوحيدة له هذا الموسم، وكان خسر 3 مباريات بنتيجة 36 ـ 0، و28 ـ 0، و26 ـ 0.

واضافت أن مرمى نادي "كيرفيلي كاسل" استقبل 219 هدفاً في 10 مباريات وسجّل خلالها هدفاً واحداً، ومع ذلك أصرّ على الإستمرار في الدوري رغم الهزائم القياسية المحرجة التي لحقت به وتُعد غير مألوفة بمباريات كرة القدم.

وكان "كيرفيلي كاسل" شهد نزوحاً كبيراً للاعباته بسبب تلك الهزائم وتخططن لتأسيس ناد جديد باسم "كومبران" صيف العام الحالي، مما جعله يعاني أكثر ويخضع في موقف أشد صعوبة.

واشارت (بي بي سي) إلى أن رئيسة النادي جولي بويس، التي خرجت من التقاعد لدعم صفوف لاعبات الإحتياط واللاعبات الشابات، أكدت أن "كيرفيلي كاسل" سيعود كفريق أقوى.

ونسبت إلى جولي قولها "نضع وجه الشجعان حيال النتائج رغم قساوتها، لكن في حال استمرت إلى ما لا نهاية، فإنها ستهدد مستقبل النادي ولذلك نعمل حالياً على بناء فريق قوي".

وكان "كيرفلي كاسل" فاز عام 2010 ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في ويلز.

 

×